المقارنة بين الجبس بورد والبلدي لتصميم الجدران

 

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب المقارنة بين الجبس بورد والبلدي لتصميم الجدران؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال المقارنة بين الجبس بورد والبلدي لتصميم الجدران خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

اوميه جبس

يستخدم في ديكورات جبس بورد غرف اطفال والنوم وغرف الجلوس, وكذلك للأسقف مثل بيوت نور وأشكال هندسية جذابة، كما يمكن استخدام ديكورات جبس بورد للتلفزيون داخل الجدران نفسها كعمل مكتبات له محاطة بمجموعة من الرفوف ووضع عليها التحف والتماثيل، كما يمكن عمل اشكال جبس بورد للجدران لتقسيم الغرف والمكاتب وغيرها، وايضًا يستخدم في عمل أسقف مسطحة تتيح لأسلاك المرافق التي نريد إخفائها المرور من فوقها.

ايهما افضل الجبسون بورد ام الجبس البلدي

هناك من يخلط بين الجبس البلدي والجبسوم بورد، ولكن في الحقيقة هما شيئين مختلفين ويمكنك التفريق بين الجبس البلدي والجبسوم بورد ببساطة كالتالي.

  • الجبسوم بورد : عبارة عن ألواح جاهزة ومصنعة يتم تركيبها وتثبيتها بإستخدام شبكة معدنية في الأسقف أو الحوائط.

  • الجبس البلدي : عبارة عن فرم من الجبس يتم صبها وتركيبها في نفس المكان وأهم ما يُميزها إستخدام الكرانيش وغيرها والتي لا يمكن الحصول عليها بالجبسوم بورد.


براويز جبس للجدران جاهزة

أصبحت ديكورات الجبس الآن من أهم الديكورات في أي منزل حديث حديث، هذه هي الزخارف الجبسية للجدران الحديثة والزخارف الجبسية بشكل عام. إلا أن أهمية الجبس لديكورات الجدران الحديثة تنبع من تنوعها وأشكالها المميزة والمتنوعة. وتشمل الزخارف الجبسية للجدران أيضًا الزخارف الجبسية التي تصنع في الزوايا والشقوق في الجدران.

سواء كانت زخارف جبسية بسيطة مع نقوش أنيقة وجميلة، أو زخارف جدران من الجبس الإيطالي ولكن أكبر في شكل جميل. ومن مميزات الزخرفة الجبسية الإيطالية أنها تسمح بتركيب وحدات الإضاءة تسمى سبوت. والتي يتم توزيعها بأناقة على أجزاء الجدران الجبسية بحيث لا يمكن استخدامها إلا كإضاءة للغرفة.

برطيشن جبس

يعتبر برطيشن جبس من أهم وأجمل الديكورات العصرية الحديثة المستخدمة في المنازل الكبيرة والفلل والقصور الأنيقة، حيث يُعطي برطيشن الجبس للمكان لمسة جمالية رقيقة وراقية إلى جانب استخدامه الأساسي في فصل الأماكن عن بعضها بطريقة جذّابة وفخمة، لتوفير شعور بالخصوصية واتساع المساحات وعدم ضيقها خاصةً عند فصل صالة كبيرة وتحويلها إلى صالتين فهذا يمنح المكان طابع مميز وفريد، وهناك العديد من أشكال البرطيشن للتعرف عليها وعلى كيفية تصميمها وتركيبها تابع معنا هذه السطور.

برنامج تصاميم جبس بورد

هناك الكثير من براج تصميم ديكورات جبس بورد حديثة التي يمكن استخدامها عند تصميم الشقق، وتمنح هذه الديكورات الشقة مظهر رائع ومتميز جدًا، وهناك الكثير من التصميمات والألوان الكثيرة التي لا حصر لها، ويمكن وضعها في مختلف الغرف في الشقة، والحصول على مظهر أكثر من رائع.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ديكور جبس عجمان للطرقات علي شكل نجمة و ورده

تركيب جبس بورد للاسقف في خرفكان

ديكورات مطابخ جبس مجالس مغربية وغرف نوم فخمة